............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. .............................................................................

ليتل ستار بيشاور  

مطعم
1
4 تقييمات
1
4 تقييمات
SF
Social Forum1 تعليق
9 يناير 2023
It was very sad today when I complained about the food to the hotel manager and he did not pay attention and said that everyone is eating, you are the only one who has a problem. With me, another Pakistani customer was also standing at the counter complaining that your food is not good, the whole plate of dal is bad, but the sign of pride and arrogance was that he did not even ask the waiter and this customer They started asking for money, these countries are defaming Pakistan. In Dubai, they have no quality of food and no training of staff. So it is better to be careful than to eat raw and substandard food with dirt. Eat from somewhere else انتہائی افسوس ہوا آج جب ہوٹل مینجر کو کھانے کی شکایت کی اور اس نے توجہ نہ دی اور کہا سب لوگ کھا رہے ہیں آپ کو ہی پربلم ہوئی ہے. میرے ساتھ ایک اور پاکستانی کسٹمر بھی کاونٹر پر کھڑا یہی شکایت کر رہا تھا کہ آپ لوگوں کا کھانا اچھا نہی ہے دال کی پلیٹ پوری کی پوری خراب ہے لیکن غرور اور تکبر کا عالم یہ تھا کہ اس نے ویٹر کو پوچھا تک نہی اور اس کسٹمر سے پیسے مانگنے لگ گیا، یہ ملک پاکستان کو بدنام کر رہے ہیں دوبئی میں نا ان کا کوئی کھانے کا معیار ہے اور نا سٹاف کی کوئی تربیت آپس میں طنزیہ گفتگو پر مصروف رہتےہیں کسٹمر جائے بھاڑ میں. لہٰذا احتیاط کرنا کچا اور غیر معیاری کھانی گندگی کے ساتھ کھانے سے بہتر ہے کسی اور جگہ سے کھا لو. كان حزينًا للغاية اليوم عندما اشتكيت من الطعام لمدير الفندق ولم ينتبه وقال إن الجميع يأكلون ، أنت الوحيد الذي لديه مشكلة. معي ، كان عميل باكستاني آخر يقف أيضًا عند المنضدة يشكو من أن طعامك ليس جيدًا ، وصحن دال كله سيء ​​، لكن علامة الفخر والغطرسة كانت أنه لم يسأل حتى النادل وهذا الزبون بدأوا يسألون من أجل المال ، فإن هذه الدول تشوه سمعة باكستان ، في دبي ، ليس لديهم نوعية طعام ولا تدريب للموظفين. لذا فإن توخي الحذر أفضل من تناول الأطعمة النيئة وغير القياسية مع الأوساخ. تناول الطعام من مكان آخر
قراءة المزيد
مطعم / مقهى
متوسط الفاتورة 30 .د.إسعة المطعم 25
التشكيلة
الخدمات
طرق الدفع
دفع بالبطاقةدفع نقديالدفع عند الإستلام
اللغات المتوفرة
المدخل
موقف سيارات
6 أماكنمدفوع
7 أماكنمدفوع
13 مكانمدفوع
256 مكانمجاني
المعالم البارزة
بناية الماشورةالمرقبات طريق، 20G الطابق3 فروع
31265 95435
المرقبات، ديرة، دبي
يومياً من 05:00 am إلى 03:00 am
مفتوح
+971 58833...
P.O.Box 8114
شركات مشابهة
ديمي كولور للمجوهرات
قراءة المزيد
دي اند جى اوكاي اوكاي للتجارة
قراءة المزيد
بوتنشال, شركة عقارية
مكاتب عمل • مساحات صناعية • مساحات بيع بالتجزئة • بيع / إقتناء • تأجير طويل الأجل • شقة • قطعة أرض • تأجير شقق أدوار علوية • فيلا • شيكات مصرفية
قراءة المزيد

تمت تغيير سياسة الخصوصية. لإكمال اجراءات الخدمة سوف تؤكد الموافقة على التغييرات.