............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. ............................................................................. .............................................................................

Abu Dhabi Islamic Bank 

Banks
1.4
2 ratings
1.4
2 ratings
AH
Ayman Hejaze1 review
كنت عميلا في هذا البنك حتى تاريخ 20 فبراير2025 حيث أغلقت الحساب وفتحت حسابا في مصرف آخر للأسباب التالية: - سافرت خارج الإمارات وعندما حاولت سحب بعض المال من حسابي فوجئت بأن التطبيق لا يعمل. - تواصلت مع خدمة العملاء من الخارج وتبين أن النظام لا يقبل رمز التعريف، واضطررت لاستخدام خط الخدمة المحلية. - مع كل محاولة للوصول إلى موظف خدمة العملاء كان الانتظار يطول وكذلك التكلفة تزداد باعتبارها مكالمات دولية، حتى أوقفت "اتصالات" الخدمة لتجاوزي حدود الباقة المتعاقد عليها. - عند تفعيل تطبيق المصرف على الهاتف لم يقبل التعريف بصورة الوجه، كانت نصيحة الموظف أن أحاول عدة مرات حتى يتم القبول، لكنها كانت نصيحة غير موفقة حيث وضع التطبيق حظرا على دخولي. - بعد عدة محاولات استمرت 5 أيام تبين أن التطبيق لا يقبل صورتي لأني لا أستخدم النظارة الطبية، وهذا غريب، لأن تسجيل "البيومتريك ساين" في كل الدنيا يتم من دون استخدام النظارة الطبية ومن دون أي إضافات على الوجه أو الرأس، لكن النظام في مصرف أبوظبي الإسلامي مختلف مع بالغ الأسف، وتم دخولي للتطبيق. - بعد سداد 500 درهم أعادت "اتصالات" الخدمة الهاتفية، وحاولت نقل مبلغ من حسابي إلى حساب زوجتي، لكن التطبيق رفض!! - تواصلت مع خدمة العملاء وطلبت تفسيرا من الموظف ونصحني بتحويل المبلغ على دفعات كل دفعة 5 أو 10 ألاف درهم. - بالطبع كان من الواضح أن الموظف لا يفهم آلية عمل النظام، وسألته كيف يمكن لي تحويل 150 ألف درهم على 30 دفعة؟ - مع شعوري بفقدان الثقة والقلق من عدم سداد التزاماتي المالية، سارعت بتقديم شكوى لإدارة المصرف عن طريق البريد الالكتروني في تاريخ 20 يناير 2025 ولم أتلق أي رد حتى اللحظة. - بعد أيام استطعت سحب كل رصيدي وحاولت إغلاق الحساب عن طريق التطبيق أو خدمة الواتس إلا أن محاولاتي فشلت. - حررت لزوجتي وكالة رسمية حتى تغلق الحساب، وعندما زارت فرع الحمرا مول في رأس الخيمة، طلبوا مهلة يومين عمل حتى يستطلعوا رأي الإدراة القانونية في الوكالة. - في زيارة ثانية للفرع أخبرها الموظف أنه يجب إجراء مكالمة مع صاحب الحساب قبل إغلاقه، رغم إعلامه أن صاحب الحساب يقيم خارج الإمارات في منطقة زمنية مختلفة، وأن نهار الإمارات هو ليل في هذه المنطقة، إلا أنه كان من النوع الذي يجيد "الحفظ" فأصر على مكالمة لم أجيب بالطبع عنها لأني كنت نائما. - بحلول الأول من فبراير 2025 خصم المصرف 25 درهما رسوم صيانة الحساب، هذا الحساب الذي أحاول إغلاقه منذ 20 يناير باستخدام وكالة رسمية لا يعترف بها المصرف إلا بصوت صاحب الحساب على الهاتف، خلافا للمتبع في كل مصارف العالم. - في زيارة ثالثة لفرع نخيل، طلب الموظف مهلة لاستطلاع رأي الإدارة القانونية في الوكالة، وأعدنا الكرة مرة ثالثة. - في محاولة يائسة للوصول إلى أي مسؤول، طلبت من أحد موظفي فرع الحمرا – أن يمرر رقمي إلى أي مسؤول ، لكنه أيضا لم يرد!
Read more
🍪
We use cookies learn more